أخبار عاجلة

تعليق منى زكي عن ترشيح فيلمها ”الرحلة 404” للأوسكار

تعليق منى زكي عن ترشيح فيلمها ”الرحلة 404” للأوسكار
تعليق منى زكي عن ترشيح فيلمها ”الرحلة 404” للأوسكار

عبرت النجمة الكبيرة منى زكي، عن ببهجتها الكبيرة لترشيح فيلمها الأخير "الرحلة 404" لتمثيل مصر في سباق الأوسكار في فئة أفضل فيلم أجنبي.

وقالت "زكي"، إنها فخورة بالعمل الذي قدمه فريق الفيلم، بدءًا من اختيار المخرج هاني خليفة والمؤلف محمد رجاء، وصولًا إلى تحمس المنتج محمد حفظي.

تعبر زكي عن امتنانها للزملاء الذين قبلوا أدوار شرف في الفيلم، مشيدة بمواهبهم التي أضافت قيمة كبيرة لهذا العمل السينمائي.

وكما تشكر نقابة المهن السينمائية على ترشيح الفيلم لهذه الفئة المرموقة، معبرة عن أملها في أن يحقق الفيلم نجاحًا باهرًا ويكون فخرًا لمصر.

وتدور أحداث فيلم "الرحلة 404"، حول شخصية "غادة" التي تجد نفسها في موقف حرج قبل رحلتها المقدسة إلى مكة لأداء الحج، ويتعين عليها التعامل مع ماضٍ مظلم وأشخاص ملتبسين من حياتها السابقة، هل ستنجح في جمع المال لرحلتها الدينية، أم ستتغير حياتها بشكل لا رجعة فيه بعد تورطها مع أحداث غير متوقعة؟

والفيلم من بطولة نخبة من النجوم مثل محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع. الفيلم من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد رمضان مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار في أحدث ظهور له.. صور
التالى وزير الصحة: حملة 100 يوم صحة قدمت أكثر من 80 مليون و578 ألف خدمة مجانية خلال 51 يوما