أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

بعد الحكم بإخلاء سبيل أحمد فتوح نادى الزمالك يصدم اللاعب بهذا القرار

بعد الحكم بإخلاء سبيل أحمد فتوح نادى الزمالك يصدم اللاعب بهذا القرار
بعد الحكم بإخلاء سبيل أحمد فتوح نادى الزمالك يصدم اللاعب بهذا القرار

بعد الحكم بإخلاء سبيل أحمد فتوح نادى الزمالك يصدم اللاعب بهذا القرار .. أجلت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية بمطروح محاكمة لاعب الزمالك أحمد فتوح إلى 22 أكتوبر المقبل ، و إخلاء سبيله بكفالة 50 ألف جنيه.

محاكمةأحمد فتوح
محاكمة-أحمد- فتوح

أحمد فتوح لن يشارك في مباراة السوبر

كشف مصدر بالجهاز الفني للزمالك، أن أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق لن يشارك في مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي السعودي يوم 27 سبتمبر الجاري في السعودية.

أفاد المصدر بأن أحمد ابو الفتوح  قد لا يتواجد في مباراة السوبر الأفريقي ضد الأهلي، مشيرًا إلى أنه بات قريبًا من الخروج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأوضح أن الجهاز الفني للزمالك يرغب في إشراك اللاعب في رحلة السعودية ولو من باب الدعم النفسي للاعب، و أنهم ينتظرون الرأي القانوني ، في إمكانية سفر اللاعب من عدمه خلال التحقيق.

إخلاء سبيل أحمد فتوح
إخلاء -سبيل -أحمد- فتوح

الإفراج عن أحمد فتوح وتأجيل محاكمته

قررت الدائرة 2 بمحكمة جنايات مطروح ، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض وعضوية المستشار بركات عبد الحليم، والمستشار محمد عبد السميع العشماوي، و المستشار عبد الجليل محمد حمد، إخلاء سبيل فتوح بضمان 50 ألف جنيه 000 جنيه مصري بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه مصري ، و تأجيل القضية إلى 22 أكتوبر.

رد فعل أحمد فتوح على إخلاء سبيله

أعرب أحمد ابو الفتوح  لاعب الزمالك وعائلته عن سعادتهم بقرار المحكمة بتأجيل المحاكمة إلى 22 أكتوبر وإخلاء سبيله بكفالة 50,000 جنيه.

إخلاء سبيل أحمد فتوح
إخلاء- سبيل- أحمد- فتوح

تفاصيل قضية أحمد فتوح

كانت الجلسة الثانية في القضية المتهم فيها أحمد ابو الفتوح، لاعب الزمالك، بالقتل الخطأ في الاتهامات الموجهة له بالقتل الخطأ لأحمد السيد الشبكي، أمين شرطة، و تعاطي مخدر الحشيش أثناء قيادته للسيارة على طريق الساحل الشمالي ، قد بدأت صباح اليوم ، بحضور اللاعب من محبسه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد ابو الوفا: هناك روح جديدة بين لاعبي المنتخب.. واختيار حسام حسن موفق
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة