أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. قنوات مجانية تنقل المباراة

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. قنوات مجانية تنقل المباراة
موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك.. قنوات مجانية تنقل المباراة

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، إذ يشارك المارد الأحمر في المباراة بصفته بطل دوري الأبطال، بينما يخوض الفارس الأبيض المنافسة بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية.

708.png

موعد مباراة السوبر الأفريقي

 تتجه الأنظار نحو القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، في السوبر الإفريقي، المقرر إقامته يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، على الأراضي السعودية.

القنوات المجانية الناقلة للقمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

من المقرر أن تُنقل مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، بشكل مجاني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت إتش دي المفتوحة، عبر القمر الصناعي نايل سات، بتعليق التونسي عصام الشوالي، بالإضافة إلى قناة إم بي سي مصر 2 بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، وقناة أبو ظبي الرياضية التي أعلنت منذ أيام عن امتلاك حقوق بث المباراة التي تقام على أراضي المملكة العربية السعودية.

ثأر إفريقي بين القطبين

ينتظر الجماهير هذا اللقاء نظرًا لأهميته، فتلك هي المرة الثالثة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في بطولة قارية، جمعتهما من قبل مباراتين، واحدة في السوبر الإفريقي عام 1994 وفاز بها الزمالك، وأخرى في دوري أبطال أفريقيا عام 2020، وفاز بها النادي الأهلي، لذا فلقاء الجمعة سيكون ذا طابع خاص بالنسبة لكل أطراف المنظومة في الفريقين. ومن المتوقع أن تشهد مباراة في غاية القوة، إذ يسعى نادي الزمالك للثأر من غريمه التقليدي الأهلي بعد خسارة نهائي دوري إفريقيا 2020 بهدف قاتل لمحمد مجدى أفشة، ولا يختلف الأمر كثيرًا بالنسبة للأهلي الذي يُمني النفس بالثأر من الفارس الأبيض بعد خسارة السوبر الإفريقي في جوهانسبرج 1994 بهدف أيمن منصور.

706.jpg

للمزيد ايضًا:

الأهلي يحدد موعد السفر إلى السعودية لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراسلة «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تسعى إلى إنهاء تظاهر نقابات العمال في الشارع
التالى وزير الثقافة يستعرض استعدادات إطلاق المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان