أخبار عاجلة
مسلسل الكذبة الحلقة 17 مترجمة للعربية HD -
مسلسل برغم القانون الحلقة 11 كاملة مباشر -
مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 كاملة شاهد -
مسلسل المنظمة الحلقة 113 مترجمة كاملة -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية -
مسلسل حب بلا حدود الحلقة 35 مترجمة للعربية -
مسلسل انترفيو الحلقة 6 كاملة مباشر -

مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين

مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين
مراسل «إكسترا نيوز»: هناك عملية تجويع متعمدة من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين

قال عوض الغنام، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، من رفح الفلسطينية، إن عمليات القصف الإسرائيلي تشتد وتصل إلى مناطق متفرقة إلى كل الأنحاء والضواحي بمدينة رفح الفلسطينية، موضحًا أن يومي الجمعة والسبت يشهدان عادةً تزايد عمليات القصف.

وأضاف «الغنام»، خلال مراسلته لقناة «إكسترا نيوز»، أن القصف الإسرائيلي اليوم الجمعة عنيف وملحوظ بشكل كبير، بحيث يمكن سماع دوي الانفجارات نتيجة القصف الإسرائيلي.

وتابع: «على صعيد العمليات الإغاثية لم تدخل المساعدات للجانب الفلسطيني كما هو معتاد في يوم الجمعة»، لافتًا إلى أن برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة، وصف ما يحدث في القطاع، وخصوصً للنساء والأطفال بأنه «تجويع متعمد من قِبل إسرائيل تجاه الفلسطينيين».

المساعدات باتت قليلة

ولفت الغنام إلى أن المساعدات التي تدخل إلى قطاع غزة باتت قليلة للغاية إذ إن عددا كبيرا من المساعدات يرفضها الاحتلال، مشيرا إلى أن هناك مستودعات لمواد غذائية وطبية حالت إسرائيل دون دخولها، كما أن المستودع الوحيد في وسط قطاع غزة أصبح مهددا بالتوقف نتيجة العمليات العسكرية التي باتت قريبة في هذا المحيط، فضلا عن عمليات الإجلاء التي تجرى على مدار الساعة مما هدد بإمكانية توصيل مساعدات برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة إلى مستحقيه.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
التالى عقب 10 وقائع.. التحقيق مع تشكيل عصابي لسرقة السيارات في أكتوبر