أخبار عاجلة

ضبط مطبعة تقوم بطباعة الكتب الدراسية دون ترخيص بالخصوص

ضبط مطبعة تقوم بطباعة الكتب الدراسية دون ترخيص بالخصوص
ضبط مطبعة تقوم بطباعة الكتب الدراسية دون ترخيص بالخصوص

تمكنت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية الملكية الفكرية، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، من ضبط مطبعة بمدينة الخصوص تقوم بطباعة العديد من الكتب الدينية والدراسية الخارجية دون تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية.

جرى التحفظ على 33 ألف نسخة كتاب مختلف، وتحرر المحضر اللازم وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطارًا من رئيس مباحث الخصوص يفيد ورود معلومات بقيام مالك مطبعة "دون ترخيص"- كائنة بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية بطباعة العديد من الكتب الدينية والدراسية الخارجية دون تصريح أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم إستهداف المطبعة وضبط المدير المسئول، وعثر بداخلها على 33 ألف كتاب مختلف دون تصريح أو تفويض من أصحاب الحقوق المادية والأدبية وبمواجهته أقر بإرتكابه المخالفات بالمشاركة مع صاحب المطبعة بقصد تحقيق الربح المادى وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق استقرار سعر الدولار في البنوك المصرية مع تراجع طفيف
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة