أخبار عاجلة
بدر عبد العاطي يلتقي مع وزير خارجية بوركينا فاسو -
الأهلي يجدد عقد زياد أسامة لمدة 4 مواسم -

خبيرة: ترامب ظهر في المناظرة متماسكا و«هاريس» كانت في موقف دفاعي

خبيرة: ترامب ظهر في المناظرة متماسكا و«هاريس» كانت في موقف دفاعي
خبيرة: ترامب ظهر في المناظرة متماسكا و«هاريس» كانت في موقف دفاعي

قالت جينجر تشامبان، الخبيرة في الشؤون الأمريكية، إن الشأن السياسي شهد الكثير من التقلبات خلال الفترة الأخيرة، لكن استطلاعات الرأي تشير إلى أن المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس تلقت مزيدا من الدعم بعد المناظرة أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب، لكن مع ذلك ظهر الأخير بشكل متماسك، بينما «هاريس» كانت في موقف دفاعي، وهاجمت بعض سماته الشخصية.

«تشامبان»: مناظرة ترامب وهاريس شهدت تبادل الاتهامات

وأضافت «تشامبان»، خلال مداخلة ببرنامج «منتصف النهار»، وتقدمه الإعلامية هاجر جلال، المذاع على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن المناظرة بين ترامب وهاريس شهدت مزيدا من الاتهامات، لكن بالرغم من ذلك رأينا بعض القضايا المهمة التي تم تناولها خلال المناظرة، كما فعل ترامب حيث أثار موضوع الاقتصاد والحدود المفتوحة الجنوبية، والأمر لم يكن واضحا تماما حول رؤية «هاريس» فيما يتعلق بهذه القضايا، وكان الأمر مفاجئا لنا.

" title="جينجر تشابمان خبيرة في الشؤون الأمريكية: هاريس كانت في موقف دفاعي.. وترامب ظهر متماسكًا بعض الشيء" frameborder="0">

وتابعت: «هاريس ظهرت فقط للدفاع وتثبت أن لها أداء متماسكا أمام الكاميرات والجميع، وكان ذلك من شأنه أن يزيد من التأييد والدعم لها بشكل أو بآخر، وقد رأينا خلال المناظرة وضوح سياسات بايدن على مدار الثلاث أعوام والنصف الماضية وذلك من كلمات هاريس».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول تعليق للبطل «محمد صبحي» المتوج بفضية رفع الأثقال في بارلمبياد باريس
التالى وزير الخارجية الأمريكي: لا تراجع عن انضمام أوكرانيا إلى «ناتو»