أخبار عاجلة
الذهب يرتفع ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية -
أهمية النوم للصحة النفسية والجسدية -

التفاصيل الكاملة لتعرض مذيعة بقناة الأهلي لـ سرقة شقتها

التفاصيل الكاملة لتعرض مذيعة بقناة الأهلي لـ سرقة شقتها
التفاصيل الكاملة لتعرض مذيعة بقناة الأهلي لـ سرقة شقتها

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 02:57 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

تكثف الأجهزة الامنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات تعرض مريم سميح المذيعة بقناة النادي الأهلي، لسرقة محتويات مسكنها أثناء تواجدها بداخله، بمنطقة الرماية، غرب محافظة الجيزة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 46429 جنح الهرم لسنة 2024.

البداية عندما تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطار من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب، بورود بلاغًا للمقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث قسم شرطة الهرم من مريم سميح المذيعة بقناة النادي الأهلي تتهم مجهولين بسرقة محتويات مسكنها نطاق القسم.

وقالت سميح، في بلاغها، إنها تفاجأت في وقت مزامن لوقت صلاة الفجر، بشخصين مجهولين الهوية، دلفا إلى العقار مسكنها، وهما يخفيان وجههما، من ثم دخلا إلى شقتها وسرقا ديكورات وأنتيكات مطلية بالذهب علاوة على مبلغ مالي كان متواجد بـ ريسبشن الشقة، وفي أثناء ذلك نبح كلبها الخاص، لتستيقظ مذيعة النادي الأهلي، وتتفاجأ بالجناه، مما دفعها لعدم إصدار أي أصوات خوفًا على حياتها.

وأضافت المذيعة بقناة النادي الأهلي في بلاغها أنه لدى شعور المتهمين بها فرا هاربين وبحوزتهما المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للفحص والمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها، كذلك تتبع خط سير هروب الجناه، وسرعة ضبطهما.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشرف على مكتب الوزير يشارك فى افتتاح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر
التالى قطع المياه عن 22 قرية في المنوفية غدا للصيانة.. اعرف المواعيد