أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

كولر ينتظر انتظام الدوليين لحسم خطة جورماهيا.. وحسم تجديد ثنائى الشباب

كولر ينتظر انتظام الدوليين لحسم خطة جورماهيا.. وحسم تجديد ثنائى الشباب
كولر ينتظر انتظام الدوليين لحسم خطة جورماهيا.. وحسم تجديد ثنائى الشباب

أنهت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حسم تمديد عقد الثنائي مصطفى أبوالخير وسمير محمد، لمدة خمس سنوات جديدة بعد أن تم قيدهما محليا، كما تم قيد مصطفى أبوالخير إفريقيًا، عقب تألقه في مباريات الفريق الأخيرة بالدوري.

وجاء قرار تمديد العقود بناء على رغبة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي والذي اختار اللاعبين تحت السن للاستمرار مع الفريق الأول من أجل مشاركتهم في المباريات التي يعاني فيها من نقص عددي في مراكزهم.

من ناحية أخرى ينتظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي انتظام اللاعبين الدوليين فى التدريبات يوم الخميس المقبل بناء على الاتفاق الذي جرى مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني من أجل خوض مران بالقاهرة قبل السفر إلى نيروبي استعدادا لمواجهة جورماهيا المقرر لها يوم 15 الشهر الجاري في ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يصل فى ساعة مبكرة من يوم الخميس المقبل، المغربي أشرف دارى بعد انتهاء مهمته مع منتخب بلاده أمام ليسوتو وخضوعه لكشف طبي للاطمئنان على إصابته في الكاحل وسيظهر أيضا الفلسطيني وسام أبوعلي في التدريبات الجماعية للفريق بعد مشاركته مع منتخب بلاده.

بعثة الأهلي تغادر إلى كينيا الجمعة المقبل

وتقرر مغادرة بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى كينيا، الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة جورماهيا في ذهاب الدور التمهيدي الثاني "دور الـ32" بدوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد المقبل في البطولة التي يحمل لقبها المارد الأحمر في آخر نسختين على حساب الوداد المغربي والترجي التونسي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. "المركزي" يسحب 1.158 تريليون جنيه من السيولة بالبنوك بعائد 27.75%
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة