أخبار عاجلة
Egypt Nears First Major Stake Sale Since Devaluation -

سوق الذهب العالمي يترقب بيانات التضخم وسط حذر شديد من قبل المستثمرين

سوق الذهب العالمي يترقب بيانات التضخم وسط حذر شديد من قبل المستثمرين
سوق الذهب العالمي يترقب بيانات التضخم وسط حذر شديد من قبل المستثمرين

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 12:52 مساءً

الذهب العالمي

الذهب العالمي

كتب : محمود حاحا

يتابع موقع بلدنا أحدث أسعار الذهب العالمية والمحلية على مدار اليوم ويرصد كافة التغيرات التي تطرأ على سوق المعدن الأصفر نتيجة القرارات الاقتصادية والأحداث السياسية.

 وشهدت أسعار الذهب العالمية ثبات خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024, مع حذر شديد من قبل  المستثمرين قبل صدور قراءة مهمة للتضخم في الولايات المتحدة  غدًا الأربعاء والتي قد تؤثر على قرار البنك الفيدرالي الأمريكي  بشأن السياسة النقدية الأسبوع المقبل وذلك وفقًا للتقرير الفني لجولد بيليون.

وسجل  سعر أونصة الذهب العالمي خلال تعاملات  اليوم تراجعًا بحوالي  0.1% لتسجل أدنى مستوى عند 2500 دولار للأونصة وتتداول حالياً عند المستوى 2502 دولار للأونصة، يأتي هذا بعد أن ارتفع سعر الذهب يوم أمس بنسبة 0.4%، وفق التحليل الفني لجولد بيليون.

أسعار الذهب في مصر

افتتح الذهب في مصر تعاملات اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 , على استقرار دون تغيرات تذكر في تحركاته، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 ,  3390 جنيهًا  للجرام.

يشار الى أن بنكا  الأهلي ومصر قد سمح بزيادة عمليات استبدال العملة الأجنبية في سعر العملات إلى الخارج ليصل الحد الأقصى إلى 5000 دولار، وقام البنكين أيضاً بزيادة حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل الحد الشهري إلى 300 ألف جنيه.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تخت شعار "التعافى بطولة " صندوق مكافحة الإدمان يطلق دورى بطولة تنس الطاولة للمتعافين بمشاركة 170 متعافي
التالى «الإحصاء» يعلن انخفاض معدلات التضخم السنوي إلى 25.6% في أغسطس 2024