أخبار عاجلة
قرار من بنك المغرب بخصوص سعر الفائدة الرئيسي -

وزير الخارجية يبحث تطورات القضية الفلسطينية مع ممثل الاتحاد الأوروبي

وزير الخارجية يبحث تطورات القضية الفلسطينية مع ممثل الاتحاد الأوروبي
وزير الخارجية يبحث تطورات القضية الفلسطينية مع ممثل الاتحاد الأوروبي

أعلن بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، تناول العديد من الملفات مع جوزيف بوريل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي، منها بحث العلاقات الثنائية بين مصر والاتحاد الأوروبي وعدد من الملفات الإقليمية على رأسها القضية الفلسطينية.

وأضاف «عبدالعاطي»، خلال مؤتمر صحفي مع جوزيف بوريل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي عبر قناة «إكسترا نيوز»، أنه العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد نقلة نوعية مهمة، حينما تم التوقيع على الإعلان المشترك من جانب الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسية المفوضية الأوروبية بالقاهرة خلال شهر مارس الماضي، من أجل ترفيع العلاقات بين الجانبين إلى مستوى العلاقة الاستراتيجية والشاملة بيبنا.

ووجه الشكر والتقدير له على مواقفه الداعمة للمبادئ السامية للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وميثاق الأمم المتحدة، فيما يتعلق بكافة الانتهاكات والاعتداءات التي يتعرض لها المدنيين في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية: لا مجال للتنازل عن قطرة مياه واحدة من حصة مصر من النيل
التالى محمد شريف لاعب الخليج السعودي: "الصباح الذي يبدأ بالتوكل ينتهي بالتوفيق اللهم بك أصبحنا وعليك توكلنا"