أخبار عاجلة

نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح

نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح
نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى المواطنين ويتابع العمل في ملف التصالح

عقد الدكتور محمد التوني نائب محافظ الفيوم لقاء لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، تنفيذًا لتكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، للقيادات التنفيذية بعقد لقاءات دورية لخدمة المواطنين بمختلف مراكز المحافظة، وذلك بحضور خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم.

وبحث نائب محافظ الفيوم، 8 شكاوى متنوعة لأهالي مركز ومدينة الفيوم.

10753021771725877950.jpg

ووجه نائب محافظ الفيوم، بسرعة حل مشاكل المواطنين بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما تفقد المركز التكنولوجي، لمتابعة آليات تسريع وتيرة العمل بملف التصالح.

3360690261725877952.jpg

بحث 8 شكاوى للمواطنين

كما عقد أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، لقاء لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بحضور الدكتورة شيرين محمد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة يوسف الصديق، بحث خلاله 8 حالات، وأعقبه عقد اجتماع مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة العمل في ملفي التصالح والتقنين.

12217352011725877961.jpg

توفير معاش تكافل وكرامة ومشروعات صغيرة

تنوعت الشكاوى التي تم بحثها بمركزي الفيوم ويوسف الصديق، بين طلبات توفير معاش تكافل وكرامة، ومساعدات للأسر الأولى بالرعاية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، وتوفير مشروعات صغيرة بالتنسيق مع فرع جهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

12775709871725877957.jpg

توفير فرص عمل في القطاع الخاص

كما تضمنت اللقاءات، مطالب عدد من المواطنين، بتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص للشباب من الجنسين، بالتنسيق مع مديرية العمل، بالإضافة إلى بحث مطالب عدد من المواطنين، بشأن تراخيص البناء والمحال التجارية والأكشاك المستوفاة للشروط، وطلب إجراء عمليات جراحية، وبحث عدد من المشكلات المتعلقة بالقطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مكافحه المخدرات تضبط "بضاعه" ب5 مليون جنيه في محافظتين
التالى رئيس «زراعة الشيوخ»: الفلاح المصري يؤدي دورا وطنيا لتحقيق الأمن الغذائي