أخبار عاجلة
بنك مصر يحقق طفرة في معدلات نمو جميع قطاعات ... -
شراكة استراتيجية بين "درة للتطوير العقاري" ... -
بالأسماء.. التشكيل الجديد لمجلس إدارة بنك مصر -

خاص| الزمالك يقترب من التعاقد مع البولندي «كونراد» جناح أحد السعودي

خاص| الزمالك يقترب من التعاقد مع البولندي «كونراد» جناح أحد السعودي
خاص| الزمالك يقترب من التعاقد مع البولندي «كونراد» جناح أحد السعودي

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 12:00 مساءً

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

كتب : حسام عادل

اقترب مسؤولو نادي الزمالك من حسم التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، جناح فريق أحد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية سبتمبر الجاري، وذلك قبل إغلاق القائمة الأفريقية.

كشف مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» عن عرض كونراد ميشالاك على مسؤولو الزمالك خلال الساعات الماضية، والذي لقى استحسان الإدارة البيضاء، وتم عرضه على المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه جوميز.

وأضاف المصدر، وافق مسؤولو الزمالك على ضم اللاعب، حيث شهدت الساعات الماضية مفاوضات رسمية مع مسؤولو نادي أحد السعودي، الذي يرغب أيضًا في رحيل كونراد على سبيل الإعارة.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق إدارة الناديين على رحيل كونراد للزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط، فيما يتبقى الاتفاق على مقابل اللاعب المادي الذي يحصل عليه من القلعة البيضاء.

ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم صفوفه بجناح أجنبي، بعدما توقفت المفاوضات مع المغربي أشرف بن شرقي، الذي وقع خلال الساعات الماضية لنادي الريان القطري.

ويأمل مسؤولو الزمالك حسم المفاوضات سريعًا وقبل 12 سبتمبر الجاري، لقيد اللاعب بالقائمة الأفريقية، حتى يتمكن من المشاركة في السوبر الأفريقي أمام الأهلي في المباراة المقرر لها 27 سبتمبر الجاري بالعاصمة السعودية الرياض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام بالعاصمة الكينية نيروبي. 

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس “الأعلى للإعلام” يشارك في القمة الإعلامية للدول أعضاء مجموعة "البريكس" بروسيا
التالى موعد ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2024 والدبلومات الفنية.. اعرف الرابط