أخبار عاجلة
سعر جرام الذهب عيار 18 داخل الصاغة الآن -

مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)

مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)

من ضمن التقاليع الجديدة والمتعارف عليها حديثاً، احتفال الطلاب بدخول المدارس الدولية، عن طريق اصطحاب فرقة بالمزمار والطبل البلدي، تزف الطلاب حتى دخولهم إلى باب المدرسة كنوع من أنوع الاحتفال بحلول العام الدراسي الجديد.

مي سليم تشارك الجمهور بفيديو للطلاب خلال أول يوم دراسي

ومن المشاهير الذين احتفلوا بتلك الطريقة، الفنانة مي سليم مع ابنتها لي لي، إذ نشرت «مي سليم» فيديو لاحتفال مجموعة من الطلاب أمام إحدى المدارس وبصحبتهم فرقة موسيقية معها مزمار وطبل بلدي، كنوع من أنوع الاحتفال.

وتربط الفنانة مي سليم بابنتها لي لي علاقة قوية، إذ أنها دائمة الظهور معها في البرامج التلفزيونية، ودائماً تشارك الجمهور صور تجمعهما سوياً.

آخر أعمال الفنانة مي سليم

ويعتبر آخر أعمال الفنانة مي سليم فيلم «بنقدر ظروفك»، بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، وتأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
التالى جامعة الزقازيق توجه قافلة طبية وتوعوية مجانية لقرية كفر الأشراف