أخبار عاجلة

التعليم توضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس للساعة 7:30 مساءً

التعليم توضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس للساعة 7:30 مساءً
التعليم توضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس للساعة 7:30 مساءً

التعليم توضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس للساعة 7:30 مساءً

التعليم توضح حقيقة
التعليم توضح حقيقة مد اليوم الدراسي في المدارس للساعة 7:30

تداولت بعض صفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن إصدار قرار بمد اليوم الدراسي في المدارس التي تطبق نظام الفترة المسائية إلى الساعة 7:30 مساءً خلال العام الدراسي الجديد 2024/2025. وقام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، التي نفت هذه الأنباء بشكل قاطع.

تأكيد المواعيد الحالية لنهاية اليوم الدراسي


وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه لا صحة لمد اليوم الدراسي إلى الساعة 7:30 مساءً، ولم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن. وأوضحت الوزارة أن المدارس التي تعمل بنظام الفترتين في بعض الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية، وفقًا لطبيعتها وظروفها، سيكون نهاية اليوم الدراسي في الفترة المسائية فيها الساعة 5:30 مساءً.

دعوة للتحقق من المعلومات من مصادرها الرسمية


وناشدت الوزارة الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة، وأكدت على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية. كما دعت وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي إلى تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق.

كيفية الإبلاغ عن الشائعات


للتصدي للشائعات والمعلومات المغلوطة، يمكن للجمهور الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات غير صحيحة عبر أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 - 01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «البث الإسرائيلية»: التصعيد في الشمال يبدد التركيز على مفاوضات صفقة التبادل
التالى «القاهرة الإخبارية»: الأحزاب اليسارية الفرنسية خرجت في 50 مظاهرة اليوم