أخبار عاجلة
البيتكوين تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية -

موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح

موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح
موعد فتح التظلمات على نتيجة الدور الثاني الثانوية الأزهرية بمطروح

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم السبت، موعد فتح باب التظلمات على نتيجة «الدور الثاني» للشهادة الثانوية الأزهرية، التي تشمل قسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2025/2024.

موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية 

وكشف الشيخ عبد العظيم سالم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، خلال لقائه اليوم، بمدير إدارة الحمام التعليمية ومديري المعاهد الأزهرية، عن أن موعد فتح باب التظلمات على نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني سيكون اعتبارا من غدا الأحد ولمدة أسبوع.

أماكن تلقي تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية بمطروح

ووفق بيان صادر عن المديرية، أوضح رئيس منطقة محافظة مطروح الأزهرية، أنّ أماكن تلقي طلبات تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني ستكون في مقار الإدارات التعليمية الثلاث، الضبعة، والحمام، وديوان عام المنطقة بمطروح.

وأشار إلى أن فتح باب التظلمات جاء بعد اعتماد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية، وبالتنسيق مع الإدارة المركزية للامتحانات في قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «القومي للإعاقة»: نأمل في تحقيق الملتقى الدولي للفنون طموحات أبنائنا
التالى هنا بريطانيا.. عادة شائعة في الإجازة تسبب التهاب الكبد الوبائي