أخبار عاجلة
مصرع توأمين دهسا أسفل عجلات القطار بالمنيا -

رئيس منطقة مطروح الأزهرية: تسليم الكتب أول أيام الدراسة دون المصروفات

رئيس منطقة مطروح الأزهرية: تسليم الكتب أول أيام الدراسة دون المصروفات
رئيس منطقة مطروح الأزهرية: تسليم الكتب أول أيام الدراسة دون المصروفات

التقى الشيخ عبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم السبت، شيوخ ووكلاء معاهد إدارة الحمام التعليمية، لبحث استعدادات العام الدراسي الجديد، ومناقشة المقترحات والآليات المختلفة لمواجهة تحدي الكثافات الطلابية.

وقال رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، في بيان: إن الاجتماع ناقش سد العجز في المعلمين وجذب الطلاب إلى المعاهد الأزهرية.

جاء اللقاء بحضور الشيخ عادل الشافعي، مدير إدارة الحمام التعليمية.

سد العجز للمعلمين في المعاهد الأزهرية بمطروح

وأضاف رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، أنه جرى وضع طرق لسد العجز وترحيل الزيادات في بعض تخصصات المعلمين، ومتابعة تنفيذ خطط الندب، والانتهاء من أعمال الصيانة، وتوفر عوامل الأمن والسلامة.

تسليم الكتب أول يوم الدراسة

ووجه رئيس منطقة مطروح الأزهرية، بضرورة تسليم الكتب الدراسية من اليوم الأول للدراسة لجميع الطلاب، دون تأخير دون ربطها بدفع المصروفات، وكذلك التأكيد على وصول ‏المناهج التعليمية بالمعاهد.

وتطرق الاجتماع إلى استيعاب المعاهد للمتقدمين للتعليم الأزهري برياض الأطفال ‏والصف الأول الابتدائي، ووضع الحلول والبدائل لتناسب مختلف المعاهد.‏

11254227831725714012.jpgوكرّم رئيس منطقة مطروح الأزهرية، الطلاب الأوائل من إدارة الحمام التعليمية، على مستوى المحافظة، موجهاً الشكر والتقدير لكل من أسهم وشارك في تفوقهم. ‏

372309021725714010.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ‏عضو كنيست إسرائيلي عن حزب الليكود يدعو إلى احتلال منطقة من جنوب لبنان تصل إلى نهر الليطاني
التالى شيخ الأزهر يستقبل رئيس المجلس القومي للأمومة والطفولة لبحث التعاون المشترك