أخبار عاجلة
موعد غلق تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024 -

بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل

بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل

في الساعات الماضية أثار الفنان جوني ديب الجدل بعد ظهوره بابتسامة جديدة بعد إصلاح أسنانه، وذلك على إثر مواجهته حملة واسعة من الانتقادات العام الماضي أثناء ظهوره في مهرجان كان السينمائي، حيث لجأ معجبوه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعليق على أسنانه، ومع التغيير الجديد في مظهره يتساءل البعض حول إذا كان مرتبطًا بعمل فني أم خضع لآراء المنتقدين.

هل يرتبط تغيير جوني ديب بعمل فني؟

في العام الماضي خلال فعاليات مهرجان كان السينمائي، واجه الفنان جوني ديب، البالغ من العمر 61 عاما، انتقادات واسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، كانت عبارة عن تنمر على شكل أسنانه التي أكلها التسوس. وفق موقع«foxchattanooga».

19076208741725707444.jpg

لكن الساعات الماضية ظهر الفنان جوني ديب في مقطع فيديو له، يكشف عن تحول كبير في أسنانه، بعدما أجرى عملية تجميل في فمه وبحسب موقع PageSix ، فقد تم نشر الفيديو على موقع «إنستجرام» بواسطة نادل في أحد المطاعم، ويظهر فيه ديب وهو يقضي إجازة في جزر الباهاما على شاطئ البحر.

2436432381725707467.jpg

آخر أعمال جوني ديب

وبحسب الصفحة الرسمية لـ جوني ديب، لا يوجد أي أعمال فنية قريبة، هو فقط يستمتع بإجازة بعد عرض فيلمه الأخير «جان دو باري»، والذي مازال يُعرض في السينمات وحقق 4.8 ملايين دولار خلال أول 3 أسابيع من عرضه، وبيعت له أكثر من 550 ألف تذكرة، وكتب «ديب» على صفحته: «جلست مع مارك سالزبوري الرائع للدردشة حول دوري في دور لويس الخامس عشر في «جان دو باري» من تأليف ماوين، الذي عرض في مايو الماضي للجمهور الأمريكي والكندي.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية عيد الفلاح الثاني والسبعين
التالى أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية اليوم: اكتشف أفضل الخيارات للادخار