أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

«التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان

«التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان
«التحالف الوطني» يهدي مراكب صيد جديدة لـ24 أسرة في أسوان

نجحت مؤسسة صناع الخير للتنمية، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وبالتعاون مع جمعية النجاة الخيرية الكويتية، في تقديم دعم كبير لـ24 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية في قرية الشبيكة بكوم أمبو، بمحافظة أسوان، وذلك في إطار جهودها لتعزيز التمكين الاقتصادي.

تحسين ظروف المعيشة لأسر الصيادين

وأوضحت مؤسسة صناع الخير في بيان، أن الدعم شمل إهداء مراكب صيد جديدة ومعدات صيد حديثة، ما يساهم في تحسين ظروف المعيشة لأسر الصيادين، كما أن العائلات التي كانت تعاني من تهالك مراكبها أو تعمل تحت ظروف صعبة لدى الغير، استلمت مراكب صيد حديثة تعزز قدرتها على الصيد وتوفر لهم مصدر دخل مستدام.

التحالف الوطني يسلم المراكب

وأضافت المؤسسة عضو التحالف الوطني أنه بعد تسلم الأسر المراكب الجديدة، توجهت هذه الأسر إلى نهر النيل لممارسة مهنتهم، حيث بدأت تجني ثمار دعم المؤسسة وتحسين أوضاعهم الاقتصادية.

ويعد هذا الدعم يعد خطوة هامة نحو تحسين حياة الأسر وتعزيز استقلاليتهم الاقتصادية، ويعكس التزام صناع الخير وشركائها في تقديم المساعدة الفعالة للمجتمعات المستهدفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكوارث الطبيعية تدمر أستراليا.. فيضانات غير مسبوقة
التالى محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء وتطوير مستشفى الرياض المركزي