أخبار عاجلة
عامل يطلق الرصاص على طالب بجرجا|تفاصيل -
غداً السبت.. بدء الدراسة فى 81 مدرسة بالفيوم -

الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)

الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)
الفنانة هند رضا تستقبل مولودها الثاني بكلمات مؤثرة (فيديو)

احتفلت الفنانة هند رضا في الساعات الماضية بقدوم مولودها الثاني، بعد ما يقرب من عام على ولادة طفلتها الأولى «مريم»، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» يوثق فرحتها.

هند رضا ترزق بمولودها الثاني

علقت الفنانة هند رضا على الفيديو قائلة: «الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنّة، رزقنا الله بمولودنا عمر آسر ١/٩/٢٠٢٤.. اللهم أنبته نباتا حسناً واجعله قرة عين لنا، واجعله من الذرية الصالحة ومن عبادك الصالحين البارين من أهل الصلاح والتقوى، واحفظه وبارك لنا فيه. ﷽ ﴿ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ﴾».

آخر أعمال الفنانة هند رضا

ابتعدت الفنانة هند رضا عن الساحة الفنية في السنوات الماضية، وركزت اهتمامها على حياتها الشخصية والأسرية. كان آخر عمل فني شاركت فيه هو مسلسل «الأسطورة» مع الفنان محمد رمضان عام 2016، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً. بعدها اتجهت إلى مجال الإذاعة وتقديم البرامج.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مؤشرات البورصة ترتفع في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة