أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري -
ارتفاع أغلب الأسهم الآسيوية اليوم -

«القومية للأنفاق» عن القطار السريع: هدفنا تطوير المناطق الساحلية 

«القومية للأنفاق» عن القطار السريع: هدفنا تطوير المناطق الساحلية 
«القومية للأنفاق» عن القطار السريع: هدفنا تطوير المناطق الساحلية 

نشرت الهيئة القومية للأنفاق، التابعة لوزارة النقل، مجموعة من الصور للأعمال الإنشائية بمحطة برج العرب، إحدى محطات الخط الأول للقطار السريع، عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة أن أهمية الخط الأول «العين السخنة - مرسى مطروح»، تتمثل في أنه بمثابة قناة سويس جديدة على قضبان؛ إذ يربط خط القطار السريع بين ساحلي البحرين الأحمر والمتوسط، الأمر الذي يشبه الدور الذي تؤديه قناة السويس في ربط البحرين.

فتح آفاق جديدة للاستثمار

وأكدت الهيئة، أنها حريصة على فتح آفاق جديدة للاستثمار والتطوير في المناطق الساحلية، من خلال هذه النوعية من المشروعات، التي ستخلق مناطق تنموية كاملة، موضحة أن المحطات يجري تنفيذها وفق المواصفات والمعايير العالمية، وبأيادٍ مصرية خالصة.

وأوضحت الهيئة القومية للأنفاق، أن القطار الكهربائي السريع، سيوفر وسيلة نقل ذكية خضراء صديقة للبيئة، تأتي في إطار حرص وزارة النقل على التوسع في وسائل النقل الذكي السريعة، مؤكدة أن محطات القطار ستقدم خدمات متميزة وستكون مُجهزة لاستقبال الركاب من مختلف الفئات، سواء كبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصدر أمني ينفي اتخاذ ضابط شرطة إجراءات ضد مواطن دون وجه حق
التالى أرصدة التسهيلات الائتمانية بالبنوك ترتفع إلى 7.014 تريليون جنيه بنهاية مايو 2024