أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني

التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني
التعادل الإيجابي يحسم مباراة الأهلي والرمثا بـ«درع الاتحاد» الأردني

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الرمثا والأهلي، على ملعب «الأمير محمد» بالزرقاء، بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لبطولة «درع الاتحاد» لموسم 2024-2025.

وأحرز أهداف اللقاء كل من بشار ذيابات لصالح الرمثا، في الدقيقة 45 من الشوط  الأول، فيما تعادل حسام أبو سعدة، بالدقيقة 50.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الرمثا إلى النقطة الرابعة بالمركز الأول في المجموعة الثانية، بينما ارتفع رصيد الأهلي إلى نقطتين بالمركز الثاني.

نظام بطولة «درع الاتحاد» الأردني

وتقام بطولة «درع الاتحاد» بنظامها الجديد للمرة الأولى؛ إذ توزع أندية الدوري الأردني للمحترفين الـ12 على مجموعتين، بنظام القرعة الموجهة، وضمت كل مجموعة 6 فرق، تلعب بنظام «الدوري المجزأ» من مرحلة واحدة.

9204331131725638833.jpg

وضمت المجموعة الأولى: «الحسين، والوحدات، والجزيرة، وشباب الأردن، ومعان، وشباب العقبة»، بينما الثانية «الفيصلي، والرمثا، والصريح، والسلط، والأهلي، ومغير السرحان»، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

ويلتقي متصدر المجموعة الأولى مع وصيف الثانية، في نصف نهائي «درع الاتحاد»، فيما يواجه متصدر المجموعة الثانية وصيف الأولى، لينتقل الفائزان إلى المباراة النهائية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
التالى الحزب العربى الديمقراطى الناصرى يرحب بالافراج عن ١٥١ محبوسا احتياطيا