أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

وزير الطيران المدني يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية

وزير الطيران المدني يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية
وزير الطيران المدني يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية

التقى الدكتور سامح شكري وزير الطيران المدني على هامش فعاليات معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، وذلك بعقد عدة اجتماعات تنسيقية مع ممثلي ومسئولي صناع الطيران في العالم، حيث اجتمع الوزير مع Wouter Van Wersch، نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية المصنعة للطائرات، والسيد Mikail Hourai رئيس شركة إيرباص بأفريقيا والشرق الأوسط، والوفد المرافق لهم، وبحضور عدد من قيادات وزارة الطيران المدني، وذلك بهدف تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.

1786004711725628437.jpg

وزير الطيران المدنى يلتقي نائب الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص العالمية

ويأتي هذا الاجتماع في ضوء حرص وزارة الطيران المدني على تقديم أفضل الخدمات وتوسيع الشراكات الدولية مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجال صناعة النقل الجوي بما يسهم في ضخ مزيد من الاستثمارات طويلة الأجل بقطاع الطيران المدني المصري، ويعزز من مكانة مصر كمركز إقليمي للطيران في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

20241097111725628439.jpg

وتناول اللقاء عرض أحدث ما وصلت إليه شركة إيرباص في مجال صناعة الطائرات، كما تم استعراض خطة تطوير وتحديث أسطول الشركة الوطنية مصر للطيران، بما يتناسب مع رؤيتها في التوسع في شبكة خطوطها الجوية.

4091828871725628435.jpg

وزير الطيران المدني يشدد على أهمية تعميق أطر الشراكة مع شركة إيرباص

هذا وقد أكد وزير الطيران المدني على أهمية تعميق أطر الشراكة مع شركة إيرباص بما يساهم في تنمية صناعة النقل الجوي وزيادة حجم الأسطول الجوي المصري، مما يحقق بدوره من كفاءة الخدمات المقدمة للركاب ويُعظم من تجربة السفر والطيران على متن خطوط شركات الطيران المصرية، مشيرًا إلى أهمية عقد مزيد من الشراكات الإستراتيجية وتدريب الكوادر الفنية المصرية على أحدث التقنيات العالمية في مجال صناعة النقل الجوي.

 

20241097111725628439.jpg

ومن جانبهم، أعرب مسئولى شركة إيرباص عن تطلعهم لتعزيز التعاون مع قطاع الطيران المصرى وتقديم كافة أوجه الدعم الفني والتقني اللآزم لتحقيق الأهداف المشتركة والمتصلة التي تجمع بين الجانبين والتي من المتوقع أن تشهد نموًا ملحوظًا خلال الفترة القادمة في ضوء التنمية الشاملة والمتواصلة التي تشهدها الدولة المصريه حاليا فى كافه المجالات، والتي يأتي من بينها تطوير منظومة النقل الجوي المصري ، مشيدين بالبيئة الإستثمارية الجاذبة في مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى بكري لأزهري يحلل سرقة الكهرباء: أنت محرض على الفساد
التالى عمرو مصطفى لمنافسيه: وقتكم انتهى.. وأنا هنا لدعم جيل جديد