أخبار عاجلة

ضبط 700 عبوة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ

ضبط 700 عبوة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ
ضبط  700 عبوة مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفرالشيخ، جهود الحملة التموينية بمركز كفرالشيخ والتي أسفرت عن ضبط 700 عبوة مواد غدائية منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك بواسطة اللجان المشكلة من مديرية التموين، والصحة، والطب البيطري، والوحدات المحلية، وجهاز حماية المستهلك، وهيئة سلامة الغذاء، بالتعاون مع الرقابة التموينية، والأجهزة المعنية، والعرض على النيابة العامة، وذلك تحت إشراف أحمد عيسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والمحاسب عبد الفتاح جابر، وكيل وزارة التموين، والمحاسب عادل الهابط وكيل المديرية، والخضراوي خضر رئيس حي شمال كفر الشيخ.

‏أكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز والأسواق والمحال التجارية والمطاعم والمنشآت ومحلات الجزارة، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، كافة الأجهزة المعنية ورؤساء المراكز والمدن على مستوى المحافظة بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114»‏.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل|احتجاجات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين
التالى عاجل من القيادة المركزية الأمريكية بشأن تدمير 3 مسيرات ومنظومتي صواريخ للحوثيين باليمن