أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

الجهاز الإداري ينهي التأشيرات قبل سفر بعثة الأهلي إلي نيروبي

الجهاز الإداري ينهي التأشيرات قبل سفر بعثة الأهلي إلي نيروبي
الجهاز الإداري ينهي التأشيرات قبل سفر بعثة الأهلي إلي نيروبي

نجح سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول بالنادي الأهلي، في إنهاء كل الإجراءات الخاصة برحلة السفر من استخراج التأشيرات وحجز فندق الإقامة بنيروبي استعدادا لمواجهة فريق جورماهيا الكيني المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري.

إنهاء الإجراءات المبكر سببه ارتباط لاعبي المنتخب بالتواجد مع معسكر المنتخب

وأنهى المدير الإداري للأهلي الإجراءات مبكرا نظرا لارتباط لاعبي المنتخب بالتواجد مع معسكر المنتخب وبالتالى انتقال جوازات السفر الخاصة بهم مع إبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني لذا قام بالحصول على تأشيرات السفر إلى كينيا مبكرًا لتفادي أي أزمات تهدد سفر أي لاعب في الفريق قبل اللقاء الأفريقي المرتقب.

ويحصل لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي على تطعيمات ضد بعض الأمراض الملاريا قبل السفر إلى كينيا استعدادا لمواجهة فريق جورماهيا المقرر لها يوم 15 سبتمبر الجاري.

ويحصل اللاعبون الجدد يحيى عطية الله وأشرف داري ويوسف أيمن وعمر الساعي علي التطعيمات، بجانب مراجعة التطعيمات الخاصة باللاعبين القدامى وهل يحتاج البعض إلي تطعيمات جديدة أم سيكتفي بالتطعيم السابق.

تأجيل الفحوصات الطبية

وكان الجهاز الطبي قد قرر تأجيل الفحوصات الطبية لحين عودة أحمد جاب طبيب الفريق من ألمانيا حيث يرافق كريم فواد الذى أجرى عملية جراحية فى الرباط الصليبى منذ عدة أيام.

مران الأهلي| الفريق يواصل تدريباته استعدادا لمباراة جورماهيا الكيني

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الجديد وأيضا لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
خاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية المتنوعة في الجيم قبل انطلاق فقرات المران الجماعي.
قاد مارسيل كولر المدير الفني للفريق التدريبات الجماعية للفريق التي بدأت بجانب من التدريبات البدنية تحت إشراف أندرياس اندويا مخطط الأحمال.
وأدى اللاعبون جانبا من تدريبات الكرة المتنوعة قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بينما قاد ميشيل يانكون مرانا قويا للحراس بمشاركة مصطفى مخلوف وحازم جمال ومحمد جريشة في ظل تواجد محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء بمعسكر المنتخب الوطني.
ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكي ببنها
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة