أخبار عاجلة
وفاة مذيعة بسبب تشخيص خاطئ.. جمال شعبان يوضح -

خاص| إلهام شاهين: أبدأ تصوير "سيد الناس" في هذا الموعد

خاص| إلهام شاهين: أبدأ تصوير "سيد الناس" في هذا الموعد
خاص| إلهام شاهين: أبدأ تصوير "سيد الناس" في هذا الموعد

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها تعاقدت على المشاركة في  مسلسل "سيد الناس" مع النجم عمرو سعد، والمؤلف خالد صلاح، والمخرج محمد سامي، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2025.

 

ونفت إلهام شاهين، في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" بشكل قاطع أنها ستجسد دور الأم لأي من أبطال العمل عمرو سعد أو إيمان العاصي، مؤكدة أن دورها في المسلسل سيكون مختلفًا تمامًا، وستبدأ تصويره في شهر نوفمبر المقبل.

372.jpg

تفاصيل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: خالد الصاوي، وإيمان العاصي، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال إلهام شاهين

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين مسلسل "الفريدو" المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضًه نجاحًا كبيرًا.

 

أبطال مسلسل "الفريدو"

 

ومسلسل "الفريدو" من بطولة الفنانة إلهام شاهين أحمد فهمي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب  55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مراسلة «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تسعى إلى إنهاء تظاهر نقابات العمال في الشارع
التالى وزير الثقافة يستعرض استعدادات إطلاق المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان