أخبار عاجلة
30 مليار دولار في مصر قريبا.. تحرك حكومي عاجل -

موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON

موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
موعد عرض مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON

ينطلق عرض مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاضي عبر شاشة قناة ON يوم الاحد 15 سبتمبر في تمام الساعة 8 مساءً، والذى تدور أحداثه، ضمن إطار اجتماعي تشويقي خول العديد من القضايا المجتمعية الهامة.

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الأولي للفنانة إيمان العاصي بعد نجاحها فى الموسم الرمضاني قبل الماضي من خلال مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان.

أحداث مسلسل برغم القانون

يدور مسلسل بلرغم القانون بطولة إيمان العاصي في دراما إجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين «ليلى وهاشم»، ليختفي «أحمد» زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل «ليلى» إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

أبطال مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون من بطولة إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، وتأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "المشاط" تُتابع موقف الإصلاحات الهيكلية بالمرحلة الأولى من آلية مساندة الاقتصاد الكلي مع الاتحاد الأوروبي
التالى محافظ المنيا: تقديم 3 ملايين خدمة صحية ضمن حملة "100 يوم صحة"