أخبار عاجلة
تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض -

رئيس جامعة المنصورة: إرسال مواعيد الكشف الطبي لكل طالب عبر الإيميل

رئيس جامعة المنصورة: إرسال مواعيد الكشف الطبي لكل طالب عبر الإيميل
رئيس جامعة المنصورة: إرسال مواعيد الكشف الطبي لكل طالب عبر الإيميل

تفقد اليوم، الدكتور معوض محمد الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة، رفقة الدكتورة هالة محمد فوزي المرصفاوي، عميد كلية الطب، إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين بالجامعة للعام الدراسي 2024/2025.

وتأتي هذه الجولة في إطار حرص الجامعة على ضمان صحة وسلامة الطلاب وتوفير بيئة صحية آمنة داخل الحرم الجامعي.

قاعدة بيانات ومواعيد إلكترونية لتسهيل الكشف الطبي 

وشدد رئيس الجامعة في بيان، على أهمية تنظيم الكشف الطبي وفق جدول زمني محدد، مؤكدًا أن صحة الطلاب أولوية قصوى، مشيرا إلى أنه جرى إعداد قاعدة بيانات للطلاب الجدد، إذ جرى تسجيلهم عبر النظام الإلكتروني للجامعة، وإرسال مواعيد الكشف الطبي عبر البريد الإلكتروني لكل طالب، ويشمل الكشف الطبي «فحوصات باطنية، وقلب وصدر، وكشف نظر، بالإضافة إلى تحاليل طبية شاملة».

9042986431725453867.jpg

تجهيز العيادات الطبية بأحدث المعدات والكفاءات 

وأشارت الدكتورة هالة المرصفاوي عميد كلية الطب، إلى تجهيز العيادات الطبية بأحدث المعدات والكوادر الطبية اللازمة لضمان دقة الفحوصات وسرعة الإجراءات، مع الالتزام بأقصى معايير الوقاية والتباعد الاجتماعي لمكافحة انتشار الفيروسات.

وأضافت أن الجامعة رفعت حالة الاستعداد القصوى في العيادات الطبية لاستقبال الطلاب الجدد، مع المتابعة المستمرة لضمان سير عملية الكشف الطبي بسلاسة.

9464329191725453861.jpg

وأكدت أن الكشف الطبي يُعد أحد الإجراءات الأساسية لضمان بيئة جامعية صحية، إذ سيجري الاحتفاظ بنتائج الفحوصات في سجلات متابعة صحية للطلاب، خاصة أولئك الذين يعانون من أمراض مزمنة، وتعكس هذه الجهود التزام جامعة المنصورة الجديدة بتقديم أفضل الخدمات الصحية لطلابها، في إطار استعداداتها لبداية العام الدراسي الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تتمنى فوز ترامب رغم وعود هاريس بحل الأزمة في غزة
التالى ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة هارب في القليوبية