أخبار عاجلة

عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم
عاجل.. نيس الفرنسي يوضح سبب تأجيل مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

أوضح نادي نيس الفرنسي سبب عدم تقديم اللاعب المصري محمد عبد المنعم في المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده بعد انضمامه إلى النادي من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية. وكان عبد المنعم قد انضم إلى نيس الأسبوع الماضي ولعب مباراته الأولى كبديل أمام فريق أنجيه مساء الأحد الماضي.

سبب عدم تقديم محمد عبد المنعم اليوم

وكان من المفترض أن يتم تقديم عبد المنعم إلى جانب اللاعب يوسف موكوكو في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، لكن النادي قدم مهاجم بوروسيا دورتموند السابق فقط.

وعلق المدير الرياضي لنادي نيس، فلوريان موريس، قائلًا: "كنا نأمل في تقديم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام اليوم، لكنه التحق بمنتخب بلاده مصر".

من جانبه، أضاف رئيس النادي، جان بيير ريفير: "من سياسة نادي نيس أن نحترم استدعاءات اللاعبين إلى منتخبات بلادهم، ولا نرغب في أن نظهر وكأننا نحتفظ باللاعب عند استدعائه، ولهذا السبب لم يتم تقديم عبد المنعم اليوم".

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كاب فيردي مساء الجمعة المقبلة، تليها مواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء، وذلك ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل - تحديثات أسعار الدواجن.. وطموحات مع مبادرة مجتمعية تتعاون مع الدولة
التالى من 15 سنة.. «فايزة» تُعلِّم البنات قيادة السيارات: «شجعتهم على الطريق»