أخبار عاجلة

خاص.. نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية

خاص.. نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية
خاص.. نجم الأهلي يتسلم الاستغناء الخاص به ويمتلك عروض محلية

أكد لاعب اللاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الشاب، على تسلمه للاستغناء الخاص به من إدارة الفريق، مشيرا إلى أنه يمتلك عدة عروض محلية.

وتحدث اللاعب أحمد طعيمه خلال تصريحات خاصة « للفجر»، بأنه قد تسلم الاستغناء الخاص خلال الساعات القليلة الماضية من إدارة النادي الأهلي.

وأضاف اللاعب، بأنه يمتلك عدة عروض محلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية للانتقال إليهم، أبرزهم من فريقي زد وسيراميكا كليوباترا.

وأكد اللاعب، بأنه تفهم وجهة نظر إدارة الفريق والجهاز الفني في الاستغناء عن خدماته خلال الفترة القادمة، موجها الشكر لإدارة الفريق على الفترة التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

وجاء قرار النادي الأهلي بالاستغناء عن اللاعب بعدما قرر الجهاز الفني للفريق ضم خمسة لاعبين من تحت السن ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد، ولم تتضمن القائمة أحمد طعيمه.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن قائمة اللاعبين تحت السن، الذي سيتم قيدهم في قائمة الفريق للموسم الجديد وهم «عمر الساعي وكريم الديبس ومصطفى مخلوف ومصطفى أبو الخير وسمير محمد، بناءًا على رغبة مارسيل كولر".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| نشوب حرائق كبيرة في منطقة المطلة شمالي إسرائيل جراء قصف من الجنوب اللبناني
التالى أحمد سليمان يكشف تطورات ملف صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي