أخبار عاجلة
أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 20-9-2024    في قنا -
مايكروسوفت تطلق تطبيق ويندوز الجديد -

عاجل| مدبولي يحضر مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته

عاجل| مدبولي يحضر مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته
عاجل| مدبولي يحضر مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته

يحضر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته، وفقًا لنبأ عاجل لفضائية "إكسترا نيوز".

وتوجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الإثنين، إلى بكين للمشاركة في منتدى التعاون الصيني-الأفريقي "فوكاك" نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وحضر رئيس الوزراء الجلسة الافتتاحية لمنتدى التعاون الصيني-الأفريقي وعددا من الجلسات رفيعة المستوى، وألقى كلمة مهمة خلال جلسة بعنوان التحول الصناعي وتحديث الزراعة والتنمية الخضراء.

ويعقد رئيس الوزراء سيعقد على هامش المنتدى مجموعة مهمة من اللقاءات مع عدد من المسؤولين الصينيين والأفارقة، فضلا عن عدد من المقابلات مع مسؤولي أبرز الشركات الصينية.

ويشهد رئيس الوزراء، على هامش مشاركته في منتدى التعاون الصيني-الأفريقي توقيع مجموعة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم والعقود المتعلقة باستثمارات جديدة أو قائمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس جامعة دمنهور يستقبل وفد وزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية والتعاون الدولي لمتابعة المشروعات القومية بالجامعة
التالى عاجل: حدث ليلا..النيران تشتعل في إسرائيل ومفاجأة ...