أخبار عاجلة

إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 60 صاروخًا من لبنان اليوم

إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 60 صاروخًا من لبنان اليوم
إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 60 صاروخًا من لبنان اليوم

دوت صافرات الإنذار في عدة مناطق شمال إسرائيل اليوم الأربعاء، عقب سقوط عدد من الصواريخ في كريات شمونة وبيت هيلل وإصبع الجليل، حسبما أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية. وقد تسببت هذه الهجمات في اندلاع حريق في بيت هيلل، مما أدى إلى وقوع إصابات.

وأفادت القناة 12 الإسرائيلية أن صافرات الإنذار دوت في كريات شمونة والمناطق المحيطة بإصبع الجليل، بما في ذلك المالكية وراموت نفتالي على الحدود مع لبنان. وأشارت إلى أن بلدية كريات شمونة طلبت من السكان البقاء بالقرب من المناطق المحمية والملاجئ كإجراء احترازي.

في وقت لاحق، أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي أن نحو 60 صاروخًا أُطلقت من لبنان منذ صباح اليوم، وقد سقط خمسة منها في مناطق مفتوحة بإصبع الجليل. وأضافت القناة 12 أن الحريق الذي اندلع نتيجة سقوط الصواريخ تسبب في أضرار إضافية، وأن هناك إصابات في بيت هيلل وديشون نتيجة الرشقات الصاروخية.

من جهتها، دعت القناة 14 الإسرائيلية السلطات المحلية السكان في الجليل الأعلى للبقاء بالقرب من المناطق المحمية والملاجئ. في المقابل، أعلن حزب الله من بيروت عن استهدافه مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هيلل ومرابض مدفعية إسرائيلية في ديشون بصواريخ الكاتيوشا، مشيرًا إلى تصعيد في الهجمات من جانب الحزب.

تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات بين لبنان وإسرائيل، مما يثير مخاوف من مزيد من التصعيد في المنطقة. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إذاعة الجيش الإسرائيلي: إطلاق نحو 60 صاروخًا من لبنان اليوم
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة