أخبار عاجلة

«فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته

«فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
«فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته

حصلت ابنة الفنان صلاح عبدالله خلال الساعات القليلة الماضية على جائزة التميز والإبداع كأفضل مذيعة راديو، واحتفى بها والدها برسالة مؤثرة استعاد فيها ذكرياته معها منذ تخرجها ومحاولته مساعدتها.

رسالة مؤثرة من صلاح عبدالله لابنته

وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة لابنته دنيا قال فيها: «بنتي دنيا لما اتخرجت من إعلام قسم إذاعة وتليفزيون حاولت أساعدها وفشلتْ ولما فشلت حزنت واكتأبت».

14908544591725446114.jpg

وأضاف: «بنتي كافحت ونجحت وساعتها أدركت رسالة المولى عز وجل لما بنتي نجحت بفضله تعالى وبموهبتها وبمجهودها وإصرارها واعتمادها على نفسها ودلوقتي بقولها أنا فخور بيكي يا دنيا، فلا تكلي ولا تملي واستمري والله ولي التوفيق مبرووك يا دنيتي، دنيا صلاح عبد الله».

10887574471725446121.jpg

آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله 

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله مشاركته في مسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس التي تجسد شخصية «اعتزاز»، وتلقب بـ«زوزو»، وتحارب الفساد من خلال منصبها كوكيل للوزارة، ويعرضها ذلك للدخول فى صراعات من الآخرين، ولكنها تنتصر فى نهاية الأمر، وهو من إخراج شيرين عادل، وتأليف محمد عبدالعزيز.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأرصاد تكشف حالة الطقس.. العظمى بالقاهرة 33
التالى «القاهرة الإخبارية»: الأحزاب اليسارية الفرنسية خرجت في 50 مظاهرة اليوم