أخبار عاجلة

رئيس جامعة الأزهر يبحث مع عميد كلية القرآن الكريم استعدادات العام الدراسي

رئيس جامعة الأزهر يبحث مع عميد كلية القرآن الكريم استعدادات العام الدراسي
رئيس جامعة الأزهر يبحث مع عميد كلية القرآن الكريم استعدادات العام الدراسي

استقبل سلامة جمعة داود رئيس جامعة الأزهر، أحمد عبدالمرضي عميد كلية القرآن الكريم، ومحمد سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ضمن المتابعة الدائمة والمستمرة لجميع كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ للاطمئنان على جاهزيتها واستعدادها لبدء العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

خدمة القرآن الكريم

ووجه أحمد عبدالمرضي عميد كلية القرآن الكريم الشكر لرئيس الجامعة؛ لثقته وتكليفه لعمادة الكلية العريقة التي تقوم على خدمة القرآن الكريم، مؤكّدًا أنَّه سيستكمل ما بدأه العمداء السابقون. 

وأوضح عميد كلية القرآن الكريم أنَّ الكلية تواصل العمل وفقا لتوجيهات الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، باستقبال طلابها الجدد والقدامي في العام الدراسي الجديد وفقا للخطة الدراسية، لافتا إلى أن الكلية بصدد الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام  الدراسي.

شهادة الاعتماد

جدير بالذكر أنَّ كلية القرآن الكريم وعلومها بجامعة الأزهر كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة في عام 2018، وكذلك كانت سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد عام 2023م.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ‏بوتين: الصين والبرازيل والهند يمكن أن تكون وسيطة في محادثات السلام بين موسكو وكييف
التالى محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية لتنظيم الأنشطة المختلفة