أخبار عاجلة

الكنيسة الأرثوذكسية تفتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من برنامج لوجوس

الكنيسة الأرثوذكسية تفتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من برنامج لوجوس
الكنيسة الأرثوذكسية تفتح باب التسجيل في المرحلة الثانية من برنامج لوجوس

أطلقت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برنامج لوجوس للقيادة تحت رعاية البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، هو برنامج قيادة كنسي يهدف لاكتشاف وتقييم قدرات ومهارات وتدريب المشاركين بالبرنامج لتوظيفهم بالشكل الأمثل للخدمة في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

مدة برنامج لوجوس للقيادة 

ويتضمن البرنامج، تدريب المشتركين على مدار 4 أشهر، يبدأ بمؤتمر لمدة 3 أيام ومحاضرات متخصصة على مدار 4 أشهر وينتهى بمؤتمر لمدة 3 أيام.

واستهدفت النسخة الأولى من برنامج لوجوس للقيادة 2023، الشباب من محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والقليوبية والبحيرة وبني سويف كمرحلة أولى من البرنامج.

تفاصيل المشاركة في برنامج لوجوس للقيادة 

ومن المقرر أنّ يتم التواصل مع المتقدمين في حالة القبول أو عدمه لتوضيح الخطوة المقبلة من البرنامج، على أن يتم التسجيل في البرنامج مع من خلال الرابط على الموقع الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية. 

وتتضمن شروط التسجيل صورة شخصية بخلفية بيضاء، أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وتقديم cv، إضافة إلى طباعة خطاب ترشيح أب الاعتراف ومرفق إمضاءه عند عقد المقابلات الشخصي مع المتقدمين.

تتكون استمارة التقديم من عدة مراحل، تتضمن البيانات الشخصية، المؤهل الدراسي، العمل، الخدمات التي يؤديها المتقدم، على أنّ يصل للمتقدم بريدًا إلكترونيًا للتأكيد عقب انتهاء التسجيل. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الخارجية: مصر تحاول الحد من التصعيد الإقليمي لتجنب اندلاع حرب شاملة
التالى  المنطقة الغربية العسكرية تنفذ عددًا من الأنشطة والفعاليات لدعم المجتمع المدني