أخبار عاجلة
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة -
كرنفال ورقص تنورة بأول يوم دراسي بالشرقية -

ظهور نادر لـ محمد محسن مع أفراد عائلته بصحبة هبة مجدي (صور)

ظهور نادر لـ محمد محسن مع أفراد عائلته بصحبة هبة مجدي (صور)
ظهور نادر لـ محمد محسن مع أفراد عائلته بصحبة هبة مجدي (صور)

وجّه الفنان محمد محسن، رسالة محبة لزوجته الفنانة هبة مجدي وطفليه وعائلته، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، مصحوبة بمجموعة من الصور العائلية التي يكشف عنها للمرة الأولى.

وظهر في الصور عدد كبير من عائلته بالإضافة إلى زوجته هبة مجدي وطفليه دهب وموسى، مع حرصه على تظليل وجوهما وأطفال الأسرة الذين ظهروا بصحبتهم لفرض مزيد من الخصوصية على الصغار.

أسرة فنية

وعبّر محمد محسن في رسالته التي وجهها لأسرته عبر «إنستجرام» بقوله: «كل أمجاد العالم لا تعادل ساعة واحدة أقضيها في أحضان عائلتي، اللهمَّ إنَّ أهلي هم سعادتي في هذه الدنيا، فأسعدهم في دنياهم وآخرتهم، اللهم كما أنعمت علي بوجودهم أنعم علي برؤيتهم سعداء».

تفاعل الجمهور

وتفاعل عدد كبير من جمهوره ومتابعيه وأصدقاءه مع كلماته وصوره العائلية، وعبروا عن سعادتهم بالتعرف على بقية أفراد الأسرة، وأمنياتهم بالسعادة والاستقرار للزوجين بخلاف عن التساؤلات بشأن وجود تعاون فني قريب.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عضو «القومي لحقوق الإنسان»: العلاقة بين الدولة والمجتمع المدني تحسنت بشكل كبير
التالى «القاهرة الإخبارية»: سقوط 5 صواريخ في مناطق مفتوحة بمستوطنة كريات شمونة