بطل مصري يتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا

بطل مصري يتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا
بطل مصري يتأهل إلى ربع نهائي بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا

تغلب أحمد عبد الباري بكري، لاعب منتخب مصر والمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بمحافظة كفر الشيخ، على بطل بلغاريا 12 - 6، واستطاع التأهل إلى دور ربع نهائي في بطولة العالم للمصارعة بإسبانيا للشباب تحت 20 عاماً، والتي تُقام في مدينة فيجو، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وكيل وزارة الشباب والرياضة يهنئ اللاعب أحمد عبد الباري بكري

وهنأ الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، اللاعب أحمد عبد الباري بكري على وصوله لدور ربع النهائي في بطولة العالم للمصارعة للعب على الميدالية البرونزية، متمنياً استمرار الأداء المتميز والوصول إلى النهائي، مشيراً إلى أنّه سيتم تكريمه فور عودته من البطولة.

بعثة مصر في المصارعة الرومانية

ويضم الفوج الأول من بعثة مصر في المصارعة الرومانية كل من: أحمد عبد الباري بكري، وأدهم غريب، ومصطفى حسين، ومحمود وليد، ومحمد عبد النبي، بقيادة الدكتور أحمد السيد، المدير الفني، وإبراهيم ناصر، مدرباً، كما تضم قائمة المصارعة الحرة كل من عبد الرحمن حمص، وعمر أمين، وخالد سالم، وعلي أبو طالب، المدير الفني، وعن منتخب المصارعة النسائية الثنائي مودة بدوي، وفرح حمادة، وعمرو خلف، المدير الفني.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التوك توك والبلطجة.. اللواء رأفت الشرقاوي يوجه رسالة هامة
التالى شهيد وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على منزل بمخيم النصيرات وسط غزة