أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

بروف بوينت تطلق إطار عمل لحماية المعلومات لمعالجة تحديات منع فقدان البيانات المعقدة

بروف بوينت تطلق إطار عمل لحماية المعلومات لمعالجة تحديات منع فقدان البيانات المعقدة
بروف بوينت تطلق إطار عمل لحماية المعلومات لمعالجة تحديات منع فقدان البيانات المعقدة

 تطلق بروف بوينت؛ وهي شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني والامتثال،  إطار حماية معلومات شامل داعم للشركاء؛ كما يوفر للمؤسسات إمكانية الوصول إلى خبرات لا مثيل لها والبيانات القياسية الصناعية والمنهجية المثبتة في تصميم وتنفيذ وتطوير برامج منع فقدان البيانات(DLP).

وفي ظل تطور  برامج وتقنيات منع فقدان البيانات ، فإن 38% فقط من المؤسسات توظف برنامج DLP متطورة ومتواكباً مع العصر. واليوم؛ تبحث المؤسسات ذات الاحتياجات المعقدة عن حلول أكثر شمولاً تتجاوز تدابير منع فقدان البيانات التقليدية. حتى الآن، كانت الصناعة تفتقر إلى إطار عمل عملي يعالج تحديات نشر برنامج منع فقدان البيانات عبر مشهد مخاطر البيانات متعدد القنوات سريع التطور.

يتيح إطار عمل بروف بوينت المستوحى من NIST، والذي تم نشره وإدارته بواسطة الشركة وشركائها المعتمدين، للمؤسسات إمكانية الوصول إلى الخبرات والكفاءات الفريدة التي لا تستطيع معظم المؤسسات تكرارها، حتى مع وجود موارد داخلية عالية المهارة. إنه يوفر مخططًا لاستخدام مجموعة من الأفراد والعمليات والتكنولوجيا لتحليل سلوك المستخدم والمحتوى عبر جميع القنوات وتطبيق أفضل الممارسات والذكاء لتحديث حماية البيانات.

يستفيد إطار العمل الجديد من نهج بروف بوينت المرتكز على الفرد لحماية البيانات، بالإضافة إلى أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تصميم وتشغيل برامج منع فقدان البيانات المخصصة لبعض المؤسسات الأكثر وعيًا بالأمن في العالم. كما يقدم أيضًا ورشة عمل لتصور رؤساء أمن المعلومات ، وهو برنامج موجه ومتعمق للمؤسسات التي تسعى إلى تنفيذ برنامج منع فقدان البيانات الأفضل في فئته. يمكن لشركاء بروف بوينت المعتمدين الاستفادة من إطار العمل لمساعدة العملاء على تحديد فجوات النضج الحرجة، وتقييم المقارنة مع أقرانهم في الصناعة، وتحديد استراتيجية وجدول زمني لتحديد الأولويات ومعالجة التأثيرات بناءً على تحليلات بروف بوينت وتوصياتها.

بعض النتائج والمحاور: 

التخطيط والرؤية وتحديد القواعد

تقييم متعمق لنضج برنامج منع فقدان البيانات

المقارنة بين أقرانهم في الصناعة

تصميم البرامج الموجهة وتوصيات التنفيذ

الرؤية السلوكية والمحتوى لإبلاغ عملية وضع القواع

الوقاية والاستجابة التكيفية:

البحث في أساليب التسلل والتهديد الناشئة مع تقييمات التأثير

ضبط القواعد والسياسات لتحسين الكشف وحماية البيانات 

قدرة مركز عمليات العمليات (SOC) المدعمة بالذكاء الاصطناعي والمصممة لتحسين تحليل الأحداث والتحقيق فيها وتصعيدها والاستجابة لها

المقاييس وتقارير الحوكمة:

فحوصات النظام اليومية ومراقبته

التقارير التنفيذية وتوثيق النتائج

وقال روهيت ديكسيت، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي العملاء لدى بروف بوينت: "تتعرض البيانات للخطر بسبب السلوك البشري. لقد أدى ظهور مكان العمل بدون محيط إلى زيادة تعقيد تقديم برنامج منع فقدان البيانات حديث وقابل للتكيف وقائم على المخاطر لمعظم المؤسسات. يعتمد إطار عمل بروف بوينت الفريد ونهجها المرتكز على الإنسان لحماية المعلومات على عقود من الخبرة في تخطيط وتنفيذ برامج منع فقدان البيانات المخصصة التي تحمي بعضًا من أكبر المؤسسات في العالم. الآن يمكن للعملاء تطوير برنامج منع فقدان البيانات الخاص بهم، مع العلم أن فريقهم مدعوم من قبل خبراء يعرفون تقنية الشركة أفضل من أي شخص آخر.

يتم نشر حماية البيانات من قبل بروف بوينت  لأكثر من 46 مليون مستخدم حول العالم وتحظى بثقة بعض أكبر العلامات التجارية في العالم. ومن خلال الإطار الجديد، توفر بروف بوينت وشركاؤها المعتمدون طريقة مجربة للمؤسسات لدمج دفاعات البيانات عبر جميع القنوات مع حماية المعلومات بناءً على سلوك المستخدم ونيته والمحتوى ونسب البيانات.

وصرح آدم جراي، كبير مسؤولي التكنولوجيا في شركة نوفاكوست، قائلًا: "لقد أدركنا منذ فترة طويلة التحديات التي تواجهها الشركات في حماية أصولها الأكثر أهمية . إن شراكتنا المستمرة مع بروف بوينت، والخبرة والقدرة على الاستفادة من إطار برنامج حماية المعلومات الشامل والناضج الذي تم الإعلان عنه اليوم، تمكننا من قيادة تغيير حقيقي ومؤثر للمؤسسات ذات الاحتياجات الأمنية الأكثر تعقيدًا."

قال شون ستيل، المؤسس المشارك والشريك الإداري في InfoLock: "من الموثق جيدًا أن المؤسسات تواجه تحديات كبيرة في العثور على الخبرة المتخصصة اللازمة والاحتفاظ بها لتنفيذ وتطوير برامج حماية المعلومات الخاصة بها". "إن مساهمة  بروف بوينت في هذا المجال لا مثيل له، ونحن متحمسون لأن نكون أحد شركائهم المعتمدين المختارين لتقديم هذا النهج البرنامجي المجرب والموثوق لإدارة مخاطر البيانات إلى السوق."

سيتم عرض إطار العمل وورشة عمل تصور  رؤساء أمن المعلومات التي تنظمها بروف بوينت في إطار سلسلة فعاليات "Protect" القادمة، والتي ستبدأ في 10 سبتمبر 2024 في مدينة نيويورك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سكان خمس محافظات مصرية يعربون عن سعادتهم بقرارات تطوير المستشفيات والمراكز الطبية
التالى أول تعليق رسمي من إسرائيل على وقف بريطانيا لتصدير الأسلحة