أخبار عاجلة

الأرصاد تعلن موعد تحسن الاحوال الجوية وتوجه مناشدة للمواطنين (فيديو)

الأرصاد تعلن موعد تحسن الاحوال الجوية وتوجه مناشدة للمواطنين (فيديو)
الأرصاد تعلن موعد تحسن الاحوال الجوية وتوجه مناشدة للمواطنين (فيديو)

أكدت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد استقرارًا في الأحوال الجوية مع تحسن طفيف في درجات الحرارة نهارًا، لافتة إلى استمرار ارتفاع نسب الرطوبة، مما يزيد من الشعور بارتفاع درجات الحرارة أكثر، متوقعة أن تسجل درجة الحرارة العظمى 34 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.

وأوضحت "غانم" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الأربعاء، أن الأجواء حارة رطبة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، شديدة الحرارة في المحافظات الجنوبية نهارًا، معتدلة إلى مائلة للحرارة في معظم المحافظات ليلًا.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن هناك نشاط للرياح ليلًا يساعد في تلطيف الأجواء، محذرة من الشبورة المائية الخفيفة والغير مؤثرة في الساعات الأولى من الصباح الباكر، مناشدة المواطنين  بمتابعة النشرات الجوية باستمرار، خاصة في هذه الفترة الانتقالية التي تشهد تغيرات كبيرة في الحالة الجوية.

ونوهت بأنه تدريجيًا كلما تقدمنا في النصف الثاني من شهر سبتمبر مع اقتراب فصل الخريف نشهد تحسن كبير في نسب الرطوبة وفي قيم درجات الحرارة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
التالى القنوات الناقلة لمباراة تونس ومدغشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا