أخبار عاجلة

أستاذ إعلام: «المتحدة» تساهم بشكل كبير في تعزيز القوة الناعمة المصرية

أستاذ إعلام: «المتحدة» تساهم بشكل كبير في تعزيز القوة الناعمة المصرية
أستاذ إعلام: «المتحدة» تساهم بشكل كبير في تعزيز القوة الناعمة المصرية

قال الدكتور حسام النحاس، أستاذ الإعلام بجامعة بنها، إن الإعلام المصري لعب دوراً بارزاً في تعزيز القوة الناعمة لمصر، وذلك من خلال قنواته المختلفة، وخصوصاً الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الأخبار بها. 

تعزيز القوى الناعمة 

وأوضح النحاس، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مصر حققت تقدماً ملحوظاً في استيفاء المعايير المطلوبة لتعزيز القوة الناعمة، بما في ذلك العلاقات الدولية، الثقافة، التراث، والإعلام، مؤكدا أن الشعب المصري حصل على تقدير كبير بفضل قيمه الأصيلة ومساهماته البارزة في الدراما المصرية التي أثرت بشكل كبير في المنطقة العربية.

ولفت النحاس إلى مدى تأثير قناة القاهرة الإخبارية التي أصبحت من أهم ركائز القوة الناعمة للدولة المصرية في عام 2024، ما يتجلى في حصولها على جائزة التميز الإعلامي العربي لهذا العام.

مساعدة مصر لأفريقيا 

وأضاف أستاذ الإعلام بجامعة بنها أن المساعدات التي قدمتها مصر للقارة الأفريقية تعكس تاريخها الطويل في دعم القارة، ما يُبرز الدور الكبير الذي تلعبه مصر على الساحة الدولية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلال 20 دقيقة.. جيش الاحتلال ينفذ 70 غارة علي جنوب لبنان
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة