أخبار عاجلة

«بن غفير إرهابي ونتنياهو قاتل».. اعتقالات واشتباكات عنيفة في مظاهرات إسرائيل

«بن غفير إرهابي ونتنياهو قاتل».. اعتقالات واشتباكات عنيفة في مظاهرات إسرائيل
«بن غفير إرهابي ونتنياهو قاتل».. اعتقالات واشتباكات عنيفة في مظاهرات إسرائيل

كشفت صحيفة «واينت» العبرية عن أن اشتباكات عنيفة وقعت اليوم خلال مظاهرات أهالي المحتجزين بالقرب من شارع بيجن، وسط تل أبيب، بين المتظاهرين وشرطة الاحتلال، ما أسفر عن إصابات واعتقالات، وسط اتهامات لرئيس الحكومة بأنه قاتل، وإيتمار بن غفير بأنه إرهابي. 

اشتباكات عنيفة واعتقالات

وبحسب الصحيفة العبرية، اشتكبت شرطة الاحتلال مع المتظاهرين الذين أشعلوا النار في الشوارع احتجاجًا على رفض حكومة الاحتلال الموافقة على صفقة تبادل المحتجزين، وتعاملت معهم بعنف مستخدمة العنف الجسدي لتفرقة المتظاهرين، فضلا عن إطلاق قنابل الغاز، والمياه.

كما أعلنت شرطة الاحتلال اعتقال 3 متظاهرين بدعوى خرق المسيرة السلمية، ومهاجمة رجال الشرطة خلال مظاهرة في شارع بيجن في تل أبيب.

وبحسب بيان الشرطة، فإن الإسرائيليين الثلاثة الذين تم اعتقالهم ألحقوا الضرر بعمل رجال الشرطة، ومنعوهم من إطفاء الحرائق التي تم إشعالها.

مظاهرات لليوم الثالث على التوالي

وبحسب الصحيفة العبرية، فقد خرجت المظاهرات لليوم الثالث على التوالي، في محاولة للضغط على حكومة الاحتلال للموافقة على صفقة تبادل المحتجزين.

واتهم المتظاهرون رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بأنه قاتل، وأنه يبذل كل السبل لعرقلة الوصول إلي اتفاق من أجل مصلحة شخصية، فيما هتف آخرون بأن وزير الأمن القومي إيتمار بن غفير إرهابي، حيث أنه من أشد المعارضين للمفاوضات التي تجري حاليًا، ويهدد بالانسحاب من الحكومة في حالة الوصول إلى اتفاق.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بينهم «الشبح».. قيادات من حزب الله استهدفتهم إسرائيل منذ 7 أكتوبر 2023
التالى 266 مليون دولار صادرات مصر من الرخام والجرانيت خلال الـ 7 أشهر الأولى من العام الحالي