أخبار عاجلة
ننشر حصاد وزارة العمل في أسبوع -
كوالكوم تخطط للاستحواذ على إنتل -

«الأرصاد»: بداية الانخفاض الفعلي في درجات الحرارة غدا

«الأرصاد»: بداية الانخفاض الفعلي في درجات الحرارة غدا
«الأرصاد»: بداية الانخفاض الفعلي في درجات الحرارة غدا

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بدء الانخفاض الفعلي في درجات الحرارة غدا الأربعاء على معظم الأنحاء، حيث تسجل العظمى 34 درجة مئوية على القاهرة الكبرى والوجه البحري، فيما تكون عند حدود 40 درجة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا

وأوضحت «الأرصاد» أنه يسود غدا الأربعاء طقس حار رطب خلال ساعات النهار على معظم أنحاء البلاد، مع ارتفاع في درجات الحرارة بشكل ملحوظ في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما ليلا فمن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة رطبًا.

كما أكد الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات لـ«الوطن»، أنّ طقس شهر سبتمبر سيشهد المزيد من الانخفاض في درجات الحرارة حتى نهاية الصيف يوم 21 من الشهر الجاري، لكي لا تتجاوز درجات الحرارة 33 درجة على القاهرة الكبرى.

من المتوقع أن تتكون شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، في حين تكون الرياح معتدلة وتنشط أحيانًا على فترات متقطعة في معظم المناطق، أما نسب الرطوبة، فتبقى مرتفعة خاصة في المناطق الساحلية والقاهرة والوجه البحري، إذ تصل إلى 95%، وستكون الرطوبة أقل في المناطق الصحراوية مثل جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

15973606251674462966.jpg

وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة بين 33 و36 درجة مئوية في معظم المناطق، فيما تصل درجات الحرارة العظمى إلى 41 درجة مئوية في جنوب الصعيد.

درجات الحرارة غدا الأربعاء

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 34 درجة، والمحسوسة 36 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 31 درجة، والمحسوسة 34 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 38 درجة، والمحسوسة 40 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 37 درجة، والمحسوسة 39 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 41 درجة، والمحسوسة 42 درجة مئوية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قصور الثقافة تطلق برنامج «مصر جميلة» للمواهب في المسرح والموسيقى اليوم
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة