أخبار عاجلة

أستاذ علوم سياسية: إسرائيل قامت على الأكاذيب.. ونتنياهو أصيب بحالة هذيان

أستاذ علوم سياسية: إسرائيل قامت على الأكاذيب.. ونتنياهو أصيب بحالة هذيان
أستاذ علوم سياسية: إسرائيل قامت على الأكاذيب.. ونتنياهو أصيب بحالة هذيان

علق حسن سلامة، أستاذ العلوم السياسية، على الرد المصري الحاسم على تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو واتهام مصر له بأنه المسؤول عن عرقلة المفاوضات من أجل التوصل لاتفاق لوقف الحرب على غزة.

وقال "سلامة" في اتصال هاتفي مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج "الساعة 6" المذاع على فضائية "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، "هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة ومصر أكثر دولة طالتها هذه الأكاذيب والإدعاءات، واضح أن نتنياهو أصيب بحالة الهذيان جعلته يقول ما يقول".

تبجح سياسي 

وأضاف "ولكن الرد المصري كان حاسم وحازم وقوي وواضح ومؤكد للموقف المصري، وهو ما يؤكد رفض كل التصريجات ورفض كل الاستفزاز لأن الهدف من مثل هذه التصريحات هو استفزاز مصر وإظهار أن إسرائيل فوق الجميع".

وتابع "مصر لديها دولة كبيرة ولديها العديد من السيناريوهات رفض تسوية القضية واستمرار الجهود المصرية للتوصل إلى حقن دماء الفلسطينيين والوصول لاتفاق للسلام، ولكن موافقة نتنياهو على ذلك تضره لأنه سيحاسب على هذه الجرائم داخليًا أو خارجيًا من خلال الجنائية الدولية، وهنا نرى التبجح السياسي أظهر خريطة لا توجد فيها الضفة وهذا يعني أن هناك نية لاحتلال الضفة".

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عمرو أديب: اتهام صلاح التيجاني بالتحرش: يوجد فتيات أخريات سوف تتقدمن ببلاغات
التالى محمد صبحي يحتفل بعيد ميلاد ميرنا وليد خلال بروفات فارس يكشف المستور