أخبار عاجلة
أسعار الفضة في مصر اليوم السبت 21-9-2024 -

«الوطنية للتدريب» تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي

«الوطنية للتدريب» تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي
«الوطنية للتدريب» تكرم البطل الأولمبي أحمد الجندي

استقبلت الدكتورة رشا راغب، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب في مشهد استثنائي مليء بمشاعر الفخر بأبناء وخريجي الأكاديمية، البطل الأولمبي أحمد الجندي، خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي للقيادة، ووالدته الدكتورة منى شفيق؛ للاحتفال بحصوله على الميدالية الذهبية وتسجيل رقم عالمي وأولمبي جديد باسم مصر في رياضة الخماسي الحديث.

والتقى البطل الأولمبي أحمد الجندي مجموعة من متدربي الأكاديمية الوطنية للتدريب، من البرامج المختلفة في لقاء مفتوح استعرض فيه الطريق للبطولة وأهم التحديات التي واجهته كرياضي خلال رحلة دامت لسنوات.

إنجاز فريد في تاريخ رياضة الخماسي الحديث

وعبرت الدكتورة رشا عن اعتزازها بما حققه أحمد من إنجاز فريد في تاريخ رياضة الخماسي الحديث كأحد خريجي الأكاديمية، وتسجيله رقم أولمبي جديد باسم مصر، ما يبعث رسالة أمل لمتدربي الأكاديمية المستقبليين في تحقيق الإنجازات؛ تأكيدا أن الأكاديمية هي المشروع القومي للاستثمار في رأس المال البشري من أجل مستقبل مستدام.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسبانيا تنهال بأربعة أهداف على سويسرا وتتصدر مجموعتها في دوري الأمم
التالى وزير الكهرباء : الدولة عازمة على التصدى لظاهرة سرقة التيار الكهربائي ..وتنسيق تام مع مختلف الجهات المعنية