أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

مياه أسيوط تنظم حملة توعوية بمركز ساحل سليم لترشيد استهلاك المياه 

مياه أسيوط تنظم حملة توعوية بمركز ساحل سليم لترشيد استهلاك المياه 
مياه أسيوط تنظم حملة توعوية بمركز ساحل سليم لترشيد استهلاك المياه 

 


نفذ فريق التوعية والمشاركة المجتمعة حملة مائية بمركز ساحل سلم في لقاء جماهيري بالتنسيق مع الرائدات الريفيات بالمنطقة وممثلى الجمعيات الأهلية، وبحضور السيد محمد عاطف بادارة التوعية بالشركة القابضة ومدير منطقة ساحل سليم المهندس عبد الرحمن طلعت ومسئولى القطاع التجارى ومسئولي الشبكات بالمنطقة بالشراكة مع أبناء فريق التوعية والمشاركة المجتمعية للرد على استفسارات المواطنين المختلفة.
أكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن الحملات المائية التى ينفذها الفريق بهدف توعية المواطنين بضرورة ترشيد المياه والحفاظ عليها وزيادة وعيهم الثقافي نحو الماء وتعليمهم الخطوات البسيطة للسباكة المنزلية التى ممكن أن تقوم بها ربة المنزل للحد من هدر المياه في حالة وجود أى تسريبات بالمنزل ومختلف الأنشطة التى تضمها الحملة تأتى ضمن الخطة التوعوية التى تنتهجها الإدارة على بصفة دورية لتسير على هذا النهج وتحقق الأهداف المرجوة.
وضح أبناء فريق التوعية والمشاركة المجتمعية لسيدات ساحل سليم المبادئ الأولية للسباكة المنزلية وكيفية تركيب القطع الموفرة ودورها في ترشيد استهلاك المياه، كما قام مسئولى القطاع التجارى ومدير المنطقة بالرد على كافة استفسارات المواطنين الخاصة بفاتورة المياه وكيفية المحاسبة ومنافذ شحن العداد مسبق الدفع وأهم التسهيلات التى تقدمها الشركة في خدمات توصيل المياه والصرف الصحي

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نادى القضاه: مشروع قانون الإجراءات الجنائية المعروض علي البرلمان به شبهات بعدم الدستورية.. وسنرفع مذكرة لرئيس الجمهورية
التالى تحرك جديد يشمل عدادات الكهرباء في مصر.. تغييرات مرتقبة