أخبار عاجلة
13 مرشحًا لـ سباق الانتخابات الرئاسية في غانا -

استقرار مؤشر الدولار اليوم عالميا وسط احتمالات خفض أسعار الفائدة

استقرار مؤشر الدولار اليوم عالميا وسط احتمالات خفض أسعار الفائدة
استقرار مؤشر الدولار اليوم عالميا وسط احتمالات خفض أسعار الفائدة

استقر مؤشر الدولار عالميا حول 101.6 نقطة اليوم الثلاثاء، إذ يستعد المستثمرون لبيانات الوظائف الأمريكية الرئيسية هذا الأسبوع، والتي قد تؤثر على حجم خفض أسعار الفائدة المتوقع من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي هذا الشهر.

مؤشر الدولار عالميا

ومن المقرر إصدار أحدث تقرير لمطالبات البطالة يوم الخميس وستتبعه بيانات الرواتب لشهر أغسطس يوم الجمعة، وكان صناع السياسات في بنك الاحتياطي الفيدرالي يشيرون إلى استعدادهم لخفض تكاليف الاقتراض وسط مخاوف بشأن سوق العمل، وفقًا لأحدث تقرير لمزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

في غضون ذلك، أظهرت البيانات الصادرة يوم الجمعة أنَّ أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسية في الولايات المتحدة نمت بمعدل ثابت في يوليو، مما أضعف الآمال في أن يتمكن البنك المركزي من تقديم خفض كبير في أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس في سبتمبر.

وتقدر الأسواق احتمالات بنسبة 69% لخفض أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس هذا الشهر واحتمالات بنسبة 31% لخفض أكبر بمقدار 50 نقطة أساس، وتم تداول الدولار عند أعلى مستوياته في أسبوعين مقابل اليورو والين. 

أعلى مستوى للدولار عالميا

تاريخيًا، وصل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 164.72 نقطة في فبراير 1985. 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ‏عضو كنيست إسرائيلي عن حزب الليكود يدعو إلى احتلال منطقة من جنوب لبنان تصل إلى نهر الليطاني
التالى «النقل»: بدء عملية الإنشاءات للبنية الفوقية لمحطة حاويات تحيا مصر 1