أخبار عاجلة

ألمانيا تختار فيلم The Seed of the Sacred Fig لتمثيلها في جوائز أوسكار

ألمانيا تختار فيلم The Seed of the Sacred Fig لتمثيلها في جوائز أوسكار
ألمانيا تختار فيلم The Seed of the Sacred Fig لتمثيلها في جوائز أوسكار

تراهن ألمانيا هذا العام على فيلم The Seed of the Sacred Fig من تأليف وإخراج محمد رسولوف للتنافس على جائزة أوسكار في فئة أفضل فيلم دولي، في النسخة الـ97 من حفل توزيع الجوائز الشهير، وهو الفيلم الحاصل على جائزة خاصة من لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي في دورته الـ 77، وفقًا لما نشره موقع «فارايتي».

قصة فيلم The Seed of the Sacred Fig

وتدور أحداث فيلم The Seed of the Sacred Fig حول قاضي التحقيق في المحكمة الثورية في طهران يدعى إيمان، يعيش مع زوجته نجمة وابنتيه رضوان وسناء. مع تكثيف الاحتجاجات السياسية على مستوى البلاد، يسود انعدام الثقة والجنون حياة إيمان خاصة مع اختفاء سلاحه بشكل غامض، وهو من بطولة سهيلة جولستاني ومساج زاره وماهسا رستمي وستارة ملكي.

17880685501725272391.jpg20351986581725272392.jpg

ألمانيا تراهن عن جائزة الأوسكار الرابعة بـThe Seed of the Sacred Fig

وتحاول ألمانيا الحصول على جائزة أوسكار الرابعة لها في فئة أفضل فيلم دولي، بعد 4 جوائز سابقة حصد أخرهم فيلم All Quiet on the Western Front عام 2023 في النسخة الـ95 من حفل توزيع الجوائز الشهير، أما الجائزة الثانية كانت عام 2007 عن فيلم The Lives of Others، وحصل فيلم The Tin Drum على الجائزة الأولى لألمانيا في عام 2003.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ أسوان يقرر إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت لعدم وجود شهادات صحية بها
التالى حياة كريمة" تغير واقع قرى وادى الصعايدة بأسوان والأهالى يشكرون الرئيس السيسى على تشغيل محطة الرى