أخبار عاجلة
عامل يطلق الرصاص على طالب بجرجا|تفاصيل -
غداً السبت.. بدء الدراسة فى 81 مدرسة بالفيوم -

إزالة تعديات على مساحة 20 فدان أملاك دولة في كفر الشيخ

إزالة تعديات على مساحة 20 فدان أملاك دولة في كفر الشيخ
إزالة تعديات على مساحة 20 فدان أملاك دولة في كفر الشيخ

أعلن اللواء علاء عبد المعطي محافظ كفر الشيخ، تنفيذ إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة بمساحة 20 فدانا بمنطقة الرمال السوداء وحرم البحر المتوسط في المهد، بنطاق مدينة برج البرلس، تحت إشراف سليم أبو شريف، رئيس مدينة برج البرلس.

إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بمحافظة كفر الشيخ، للتصدى للبناء المخالف بكافة أنواعه، وذلك في إطار جهود الدولة للحفاظ على أملاك الدولة والرقعة الزراعية التي هي حق الأجيال القادمة، وتأكيدًا على سيادة القانون.

اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين

وشدّد محافظ كفر الشيخ، على تكثيف حملات المرور الميداني بمراكز ومدن وقرى المحافظة، والمتابعة الدقيقة واليقظة التامة للتعامل اللحظي حيال مخالفات البناء، والتصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، والتصدي بكل حزم تجاه القيام بأيّة مخالفات بناء جديدة، والإزالة الفورية لها في المهد بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة حيال المتعدين.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بديل مسحوق الغسالة الأتوماتيك بمكونات بسيطة.. «مش مكلف»
التالى «المنشآت الفندقية» تحدد رسوم مشاركة الفنادق بمعرض الفيتور السياحي في إسبانيا