أخبار عاجلة

النائب كريم السادات: التحالف الوطني يسعى إلى تمكين الشباب والمرأة

النائب كريم السادات: التحالف الوطني يسعى إلى تمكين الشباب والمرأة
النائب كريم السادات: التحالف الوطني يسعى إلى تمكين الشباب والمرأة

أكد النائب كريم السادات عضو مجلس النواب، أن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لعبت دورًا محوريًا في تحقيق التنمية المستدامة، خاصة في المناطق الريفية والقرى الأكثر احتياجًا.

توحيد جهود منظمات المجتمع المدني

وأوضح «السادات»  في تصريحات لـ«الوطن»، أن التحالف الوطني يمثل نموذجًا لتوحيد جهود منظمات المجتمع المدني، تحت مظلة واحدة بهدف تقديم الدعم الشامل للفئات الأكثر ضعفًا، مشيرًا إلى أن التحالف يركز على تنفيذ مبادرات تنموية أبرزها «كتف في كتف» و«إيد واحدة»، بهدف تحسين مستوى المعيشة، وتوفير الخدمات الأساسية مثل الصحة والتعليم والإسكان.

وأشار إلى أن التحالف الوطني يعتمد على شراكات فعالة مع الجهات الحكومية والخاصة لضمان تحقيق أهدافه بكفاءة، موضحًا أن التحالف يسعى إلى تمكين الشباب والمرأة من خلال برامج تدريبية وتأهيلية، تساهم في خلق فرص عمل وتعزيز الدور الاجتماعي والاقتصادي للفئات المستهدفة.

التنمية الشاملة في كافة أنحاء البلاد

وأكد أن الدور الذي يقوم به التحالف الوطني يعكس التزام الدولة بدعم مبادرات المجتمع المدني وتعزيز العمل التطوعي، مما يسهم في بناء مجتمع أكثر تكافلاً وتضامنًا، ويشدد على أهمية التعاون بين مختلف الأطراف لتحقيق التنمية الشاملة في كافة أنحاء البلاد.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى بحماية الاحتلال
التالى معلومات الوزراء: 69% من البريطانيين يرون أن على إسرائيل وقف إطلاق النار بغزة