أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري -
ارتفاع أغلب الأسهم الآسيوية اليوم -

الإمارات تطلق حملة لمكافحة الذباب الإلكتروني وترويج الشائعات ضد العرب

الإمارات تطلق حملة لمكافحة الذباب الإلكتروني وترويج الشائعات ضد العرب
الإمارات تطلق حملة لمكافحة الذباب الإلكتروني وترويج الشائعات ضد العرب

أطلقت الإمارات حملة على منصة «إكس» تدعو إلى حظر الذباب الإلكتروني وأصحاب الحملات المشبوهة الذين يسعون لإثارة الفتنة بين أبناء الوطن العربي، تهدف إلى منع الإساءة للدول الصديقة والشقيقة ومكافحة الشائعات والأخبار المضللة.

حملة الإمارات لمكافحة الذباب الإلكتروني 

وقال الإعلامي ياسر عبد الستار عبر قناة «إكسترا نيوز»، إن الحملة لاقت تفاعلًا كبيرًا، من قبل وزراء ومسؤولين وإعلاميين وفنانين وأكاديميين وجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الحملة انطلقت بدعوة قدمها عبد الله بن محمد بن بطيئ آل حامد، رئيس المكتب الوطني للإعلام، بهدف مواجهة أصحاب الأجندات الخاصة والأصوات المأجورة التي انتشرت مؤخرًا على منصات التواصل الاجتماعي، وهؤلاء الأفراد يتعمدون نشر الأكاذيب والأباطيل بهدف إثارة النعرات وضرب التلاحم بين قادة وأبناء دول الخليج العربي.

وأكد رئيس المكتب الوطني للإعلام ضرورة التصدي لآفة الحسابات المثيرة للفتن والشائعات، أو ما يُسمى بالذباب الإلكتروني، والذين يحاولون زرع الفتنة وإثارة التفرقة بين الأشقاء في دول الخليج والدول العربية.     

" title="الإمارات تقود حملة لمواجهة الذباب الإلكتروني على الفضاء الرقمي" frameborder="0">

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نقيب الفلاحين: ارتفاع أسعار البطاطس والطماطم بسبب قلة التقاوي وانخفاض المساحة المزروعة
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة