أخبار عاجلة

تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب

تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب
تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب

أشاد الإعلامي تامر أمين، بمواقف الدكتور مجدي يعقوب الإنسانية، مشيرا إلى ان هذا الرجل محب لوطنه ويسعى لخدمته. معلقا: “ شكرا لمجدي يعقوب علي كلامه وحبه لوطنه وتمنيه الخير لبلده ورغم كبر سنه مازال يحاول أن يعطي وطنه ويوجه رسالة للمواطنين للحث علي العمل ودراسة التكنولوجيا واجراء البحوث العلمية”.


وأضاف  “أمين”، خلال تقديمه برنامج “أخر النهار”، المذاع عبر قناة “النهار”، مساء اليوم الأثنين، أن مجدي يعقوب طبط علي قلوب أطفالنا وقام بعلاجهم أو ساهم في ذلك. مؤكدا أن مجدي يعقوب له تاريخ حافل من المواقف المهمة في مصر،  ورجل صاحب مواقف انسانية بشدة.


وتابع تامر أمين، أن الدكتور مجدي يعقوب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، قال: "أتشرف اليوم بوجودي في أحد مراكز مشروع التأمين الصحي الشامل، الهيئة العامة للرعاية الصحية، المشروع الذي تبناه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية. شهدت بداية هذا المشروع، والآن يسيرون بطريقة رائعة جدًا للشعب المصري، حيث نرى اجتهاد الأطباء واهتمامهم بالشعب المصري بطرق فعالة وحديثة في القرن الحادي والعشرين، وهذا شيء رائع جدًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تامر أمين يوجه رسالة مؤثرة لمجدي يعقوب
التالى أحجار كريمة تساعد على التخلص من الطاقة السلبية